عاجل.. عزل ومحاكمة "وزير التربية والتعليم" طارق شوقى والغاء نظام التابلت "اضغط للتفاصيل"

عاجل.. عزل ومحاكمة "وزير التربية والتعليم" طارق شوقى والغاء نظام التابلت "اضغط للتفاصيل"
    أقام أستاذ صعوبات التعلم،  علم النفس التربوى   في كلية التربية جامعة حلوان، الدكتور السيد عبد الحميد سليمان، دعوى قضائية مقابل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، بصفته ولي أمر أحمد السيد الطالب في الصف الأول الثانوي؛ لإيقاف مرسوم وتدابير وزير التعليم، باستعمال التابلت في المذاكرة وبالامتحانات للصف الأول الثانوي.

    مثلما قدم الأستاذ بكلية التربية جامعة حلوان الدعوى في مواجهة محكمة القضاء الإدارى بالقليوبية، ليس حصرا مقابل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، ولكن مقابل مدير مديرية التعليم بالقليوبية، ومدير إدارة كفر إمتنان التعليمية، لإيقاف مرسوم وتدابير وزير التعليم، وهذا بعد أن لم يستطيع عديد من التلاميذ من تأدية اختبارات آخر العام إلكترونيًا طبقًا لنظام الثانوية التراكمية التي يتم تنفيذها للمرة الأولى ذلك العام.

    ويعتمد الدكتور طارق شوقي أثناء اختبارات الموسم الدراسي القائم على نسق حديث لقياس مستوى التلاميذ في الاختبارات بواسطة امتحانات إلكترونية تحدث على الأجهزة اللوحية «التابلت».

    ويشتكي العديد من أولياء الموضوعات والطلاب منذ بداية تنفيذ الإطار من العوائق التي تجابه التلاميذ سواء هذه المرتبطة بنظام فعل الاختبارات وتعطله أو صعوبة الاختبار بصرف النظر عن تأكيد الوزارة أن الاختبارات تجريبية ولن تستخدم كمعيار لنجاح الطالب ونقله للصف الأتي.

    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الغرباوية أنباء الوطن الان .

    إرسال تعليق